جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي توزع سلات غذائية على الأسر الهشة بمقاطعة ولاته (إيجاز صحفى)

 

 

أشرف الحاكم المساعد لمقاطعة ولاتة  سيد لمين ولد محمد صباح اليوم الأربعاء بمدينة ولاته التاريخية على توزيع سلات غذائية على الاسر الأكثر هشاشة في المقاطعة.

 

وتهدف هذه العملية المنفذة من طرف جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي والتى استفادت منها عشرات الأسر الضعيفة  إلى تعزير الجهود المبذولة من أجل مواكبة مهرجان مدائن التراث في حلته التنموية والخدمية الجديدة .

 

وفي كلمته بالمناسبة أكد السيد مولاي أحمد ولد عبد القادر مسؤول فرع الجمعية المقاطعي بولاته أن هذه العملية تدخل ضمن تعزيز جهود السلطات العمومية الهادفة إلى مؤازرة المواطنين تجسيداً للبرامج والتدخلات الاجتماعية التى دأبت عليها الجمعية في جميع أنحاء الولاية.

 

واضاف ولد عبد القادر أن هذه السلات الغذائية تتكون من الارز والسكر وزيوت الطهي والماكرونة بالإضافة إلى السمك والالبان المعلبة مذكرا أن هذا العمل سوف تستفيد منه عشرات الأسر المتعففة في هذه المقاطعة الاثرية وهي تستعد لاستضافة مهرجان مدائن التراث.

 

وطالب ولد عبد القادر القوي الحية بالمقاطعة بالانخراط في التحضير الجيد لنجاح هذه النسخة من مهرجان مدائن التراث واستقبال فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى إستقبالا يليق بمنزلته تثمينا لإنجازاته بالمقاطعة والمتمثلة في تزويد المقاطعة بالمياه الصالحة للشرب من بحيرة أظهر وانشاء مزرعة نموذجية للخضروات  وترميم سد ولاته وفق معايير فنية حديثة إضافة إلى بناء وترميم وصيانة المؤسسات التعليمية والمنشآت الصحية ودعم فضاءات الشباب والثروة الحيوانية .

 

جرى الحفل بحضور العمدة المساعد لبلدية ولاته وعدد من ممثلي الجمعيات والأندية الشبابية بالمقاطعة والسلطات الأمنية والعسكرية.

 

اللجنة الإعلامية

لجمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي