ولد بيان يعلن ترشحه للنيابات عن حزب " تواصل" (تسجيل)

أعلن الدكتور عبدالله ولد بيان ترشحه للنيابيات عن حزب التجمع والإصلاح " تواصل " عن دائرة آمريكا .
.

وقال ولد بيان أثناء خطاب تم تداوله عبر وسائط التواصل الاجتماعي أنه لم يكن بعيدا عن الحراك السياسي بل واكبه منذ وصوله الولايات المتحدة الأمريكية.
مضيفا " واكبت الحراك السياسي منذ وصولي للولايات المتحدة الأمريكية نهاية حكم ولد الطايع، كما شاركت بفعالية في جميع الأطياف السياسية من أجل رفع الوعي وتحقيق العدالة ومناصرة الملفات الحقوقية والسياسية من خلال الوقفات والندوات والعمل المنظم في الخارج .

وأضاف ولد بيان " أتقدم لهذا المنصب أو المقعد من أجل خدمة الجالية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأيضا في أمريكا الجنوبية، من أجل الاندماج والمساعدة للحصول على فرص العمل وفرص التكوين الأكاديمي والسعي في البلد لطرح قضايا الجاليات ، وكذالك للرفع من مستوى الأداء البرلماني وإسماع صوتنا من داخل قبة البرلمان .

وأكد ولد بيان أنه سيعمل مع القوى المعارضة من أجل محاربة الفساد والكبت وصيانة الحريات والرفع من مستوى المعيشة.

وقدم ولد بيان خلال خطابه نبذة تعريفية بشخصه .. قائلا أنا عبدالله ولد بيان من موالد الطينطان في الحوض الغربي ، كانت البداية من سوريا حيث تخرجت دكتور للأسنان وحصلت على جوائز للتميز الأكاديمي المعروفة هناك ب " باسل " .

وفي 2002 انتقلت للولايات المتحدة الأمريكية وألتحقت بالجامعة وأكملت تخصصي التقويم والجراحة .
كما حصلت على ماستر في العلوم الإدارية في الإدارة العامة ، وأسست شركة بيان لطب الأسنان استطاعت أن تفتح أول مركز طبي لموريتانيا في الخارج .