النائب المختار اخليفه يوفر 10 آلاف كمامة للجمعية الوطنية

قرر النائب عن دائرة نواكشوط ورئيس جمعية نسيم للعمل الثقافى توفير 10 آلاف كمامة للجمعية الوطنية، مع بداية الدورة البرلمانية الجديدة.

وقال رئيس المنظمة النائب المختار اخليفه إن هذا الدعم يأتي مواكبة الجهود المبذولة من لدن السلطات في البلد بتوجيهات سامية من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد ولد الشيخ الغزواني، وهي الجهود التي كانت محل إشادة من الجميع.

 

وأضاف فى تصريح نشره موقع الجمعية الوطنية أن هذا الدعم سيعزز من جاهزية المؤسسة في محاربة فيروس كورونا، إذ يندرج ضمن حرص المنظمة على المساهمة الفعالة في الجهود المبذولة التي تقوم بها السلطة التشريعية من أجل تنظيم كل الجلسات والأعمال والبرامج في ظروف صحية وآمنة، بما يوفر حماية للنواب والأطقم الإدارية والفرق الاعلامية العاملة داخل الجمعية الوطنية من خطر جائحة كورونا”.

بدور المسير المالى للجمعية الوطنية الوطنية النائب الفضيل ولد سيداتي، ولدى تسلمه هذا الدعم بإسم رئيس الجمعية الوطنية،؛ذكر بما تفرضه ظروف الجائحة من الحذر والإلتزام بأعلى درجات الحيطة والتقيد بتعليمات الجهات العمومية، المسؤولة عن التصدي للجائحة.

كما أكد في ذات الإطار على حيوية دور هذه الغرفة يحتم عليها مزاولة عملهافي مختلف الظروف، وهو ما جعل رئاسة البرلمان والإدارة تعملان على توفير البيئة الصحية الملائمة.