تحالف الأمل : قررنا نقل ناخبينا من العاصمة إلى الريف (*)

أطلق تحالف الأمل فى الحوضين حملة واسعة لنقل الناخبين من العاصمة نواكشوط إلى بلدية أم الحياظ واعوينات أزبل، من أجل ضمان مشاركة واسعة فى الانتخابات المقررة يونيو 2019.

وقال الناطق الرسمي باسم "تحالف الأمل في الحضوين" الدكتور أحمد ولد المامى، إن التحالف أعد خطة لتأمين نقل جميع ناخبيه، من العاصمة نواكشوط إلى مكاتب الاقتراع في بلدية أم لحياظ، مع خطة أخرى لتأمين نقل الناخبين المتواجدين في القرى والأرياف بالمنطقة إلى مكاتب الاقتراع.

وأضاف:"قمنا بتأمين النقل لناخبينا على حسابنا الخاص، من أجل تخفيف الضغط على الحملة المركزية والحملة الجهوية على مستوى الحوضين".

وتابع:"بدأ ناخبونا مغادرة العاصمة تباعا اليوم الخميس نتوقع إن شاء الله أن يكتمل وصولهم صباح غد الجمعة".

(*) يضم تحالف الأمل بقيادة الدكتور محمد ولد سيد أحمد فال (بياتى) أبرز أطر أم الحياظ وبعض أطر ووجهاء أعوينات أزبل، والإطار بوزارة المالية الشيخ ولد شينا ، وأستاذ القانون الخاص بجامعة نواكشوط الدكتور أحمد ولد المامى، ونائب رئيس المجلس الجهوى مت بنت محمدو ولد باب، والأمين العام السابق لبلدية الرياض الدكتور عبدى ولد محمد فال، ورجل الأعمال باب أحمد ولد أبيه والوجيه محمد محمود ولد أحمد ، وعضو المكتب محمد فال ولد البكاي ، وشيخ تمبدغه السابق لبات ولد اقابه، ورئيس جمعية تنمية أوكار الكنتى ولد حماه ولد المختار.