مهرجان جماهيرى حاشد لنساء حملة ولد الغزوانى (صور)

نظم مكتب الحملة الوطنية للنساء تظاهرة حاشدة بمقره في تفرغ زينه، تحت إشراف رئيسة المكتب عيشه فال فرجس وأعضاء مكتب الحملة ، وحضور حرم المترشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني الدكتورة مريم بنت الداه.

كما حضر المهرجان لفيف من الأطر النسائية من وزيرات وأطر ومنتخبات بالإضافة إلى جمع غفير من النساء قدمن من مختلف مقاطعات انواكشوط، كرئيسات المنظمات والمبادرات والتعاونيات النسوية والمناضلات في الأحزاب الداعمة للمترشح.

وقد أستهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة للرئيسة عيشه فال فرجس ، رحبت من خلالها بالدكتورة مريم بنت الداه حرم المترشح وثمنت الحضور النسوى الكبير و ذكرت بضرورة التوجه للعمل الميداني و العمل بإجتهاد لكسب رهانات الاستحقاقات الانتخابية والتي باتت على الأبواب.

كما سلطت الضوء على العناية التي خص بها المترشح المرأة من خلال برنامجه وتعهده بتمكينها وصون وحماية حقوقها مطالبة الحاضرات باستغلال الفترة المتبقية من الحملة والعمل على عدم تضيع الفرص لكسب أكبر عدد من الناخبين في صفهم.

وتخللت التظاهرة عروض وإنعاشات لمجموعة من الفرق الفنية والثقافية وتم تمثيل طريقة التصويت و إعطاء رقم 17_17 وما يترتب على ذلك من معرفة مكان التصويت قبل يوم الإقتراع.

كما وزع على الحضور برنامج المرشح الإنتخابي و منشورات توضح طريقة التصويت و قبعات تحمل شعارات ، وقبل مغادرتها للحفل قدمت الدكتورة مريم بنت الداه حرم المرشح هدية قيمة للحملة النسائية على المستوى الوطني.