ولد أعبيدي: أمتلك مشروعا طموحا للتغيير في موريتانيا

قال المرشح لرئاسيات يونيو 2019 برام الداه اعبيدي، إنه يمتلك مشروعا طموحا للتغيير الذي يطمح له المواطنون ويصرون على احداثه، وإنه لمس رغبة قوية لدى المواطنين الذين التقى بهم في الولايات الداخلية من الوطن التي زارها بالتغيير.

 وأكد ولد أعبيدي خلال مهرجان جماهري بولاية غورغول إنه في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية الحالية سيعمل على الرفع من المستوى المعيشي لكافة المواطنين والتحسين من مستوى الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطن من خلال انتهاج سياسة صحية وتعليمية وبيئية مدروسة من شأنها الرفع من جودة الخدمات.

وأوضح ولد أعبيدي أنه لن ينسى ما تعرض له بعض فئات المجتمع من تعذيب وتنكيل وظلم تحت ظل الانظمة التي حكمت البلاد منذ سنة 1978 على حد تعبيره، مؤكدا أنه في حال فوزه تعويض "المرملات واليتامى" ما سلب منهم من حنان ورعاية وأنه سيمنح كل مواطن أوراقه المدنية التي حرم منها على حد قوله كما سيضرب بيد من حديد على أيد الظالمين والمفسدين وسيسترجع كل الأموال التي سرقت من الدولة ويوزعها على المواطنين دون تمييز ولا اقصاء.
 

وطالب أعبيدي المواطنين بالعمل على تحسيس وتوعية المواطنين حول ضرورة الضبط والتأكد من رقم المترشح وشعاره وطريقة التصويت حتى لا تضيع أصواتهم والتصويت له يوم 22 يونيو الجاري.