المكتب الوطني للنساء بحملة ولد الغزواني يطلق أنشطته في عموم البلد \ بيان

أعلن المكتب الوطني لحملة نساء المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني برئاسة الوزيرة عيش فال فرجس وعضوية اثنتي عشرة سيدة من نخبة النساء أنه بدأ في تنفيذ خطته التي وضع لتحقيق الاهداف المرسومة لإنجاح حملة النساء.

وقال المكتب في ابيان صحفي، إنه حدد مهام لجانه من تنسيق اجتماعات المكتب وتسيير العمل والاشراف على انجازه واعداد تقارير يومية الى متابعة العمل على مستوى الوطن ، مشيرا إلى أن لجانه تتكون من سبع عشرة لجنة كل لجنة لها اهدافها من الديوان الى لجنة تنسيق المناطق الى لجنة الاعلام.

وأشار البيان المكتب الوطني لحملة النساء الى أنه يسعى لإشراك كافة الطاقات النسوية وتنظيم وتاطير مشاركة النساء في الحملة والعمل على انجاح مرشح الاجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني بنسبة مريحة وفي الشوط الاول.

نص البيان:

في ظل وضوح كامل للرؤية وقناعة صميمية بالهدف وسعي الى كسب رهان المرحلة ، انطلق المكتب الوطني لحملة نساء السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد الغزواني برئاسة السيدة عيش فال فرجس وعضوية اثنتي عشرة سيدة من نخبة النساء في تنفيذ خطته التى وضع لتحقيق الاهداف المرسومة لإنجاح حملة النساء حيث حدد ت مهام لجانه من تنسيق اجتماعات المكتب وتسيير العمل والاشراف على انجازه واعداد تقارير يومية الى متابعة العمل على مستوى الوطن .

وتتكون هذه اللجان من سبع عشرة لجنة كل لجنة لها اهدافها من الديوان الى لجنة تنسيق المناطق الى لجنة الاعلام ......الخ وقد عينت رئيسة المكتب الوطني لحملة النساء مكلفات بمهام ومستشارات يتوزعن على العمل انطلاقا من ما كلفن به من مهام .

وقد باشر المكتب الوطني لحملة النساء العمل فور تكليفه بمهامه فانطلقت خمس عشرة منسقة جهوية وطواقمها التى تتكون من ستة وخمسين منسقة مقاطعية لمواكبة العمل الميداني وقد زودن بالوسائل اللوجستيكية من سيارات وغيرها.

وقد استقطبت هذه الهيكلة حتى الان خمس مئة واحد ى عشرة امراة وهي في ازدياد.

ويسعى المكتب الوطني لحملة النساء الى اشراك كافة الطاقات النسوية وتنظيم وتاطير مشاركة النساء في الحملة والعمل على انجاح مرشح الاجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني بنسبة مريحة وفي الشوط الاول.

نشير في الأخير الى ان المكتب الوطني لحملة النساء يعمل على تنسيق عمل ما يزيد على ثلاث مائة مبادرة تترأسها او تشارك فيها النساء، اضافة الى مواكبة عمل لجانه المتخصصة ومنسقياته الجهوية على عموم التراب الوطني.

عن المكتب الوطني لحملة النساء الناطق الرسمي : مريم بنت امود