مجموعة "بداية" في الحوض الغربي: مرشحنا خير خلف لخير سلف /صور

عقدت مجموعة " بداية" اليوم في مدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي اجتماعا تحسيسا بهدف التعبئة والحشد لمهرجان المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني في مقاطعة كوبني.

اجتماع " مجموعة بداية " في مدينة لعيون استهله نائب المدينة السابق المهندس سيدعالي ولد سيد الأمين عضو سلطة تنظيم الصفقات العمومية بكلمة ترحيبة أشاد فيها بمستوي الحضور وانحياز " مجموعة بداية" للمصلحة العليا للوطن ولخياراته السياسية الراشدة والسديدة .

منوها في هذا السياق بالمواصفات القيادية للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني تكوينا وتربية؛ وأسلوبا ومنهجا.

مضيفا أن المكاسب التي تحققت في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز ستستمر مع المرشح محمد ولد الغزوانى، وستتعزز المكاسب لأنه سيكون خير قائد يحفظ ما تحقق وينجز ما يصبو إليه الشعب الموريتاني ضمن خارطة طريق رسم معالمها في خطاب ترشحه على قيم دولة العدل والمواطنة والانصاف .

وخلص المهندس سيدعالي ولد سيد الأمين إلي أن مجموعة " بداية " معروفة دوما بمشاركتها القوية والمتميزة في المشهد السياسي حيث ظلت تواكب التطورات والرهانات في مختلف المراحل المفصلية وهو ما تجسد في العشرية الأخيرة من مواكبة ومساندة للمسيرة التنموية للرئيس محمد ولد عبد العزيز وهي اليوم مدعوة لحشد الجماهير وتعبئتها سبيلا لإنجاح مهرجان المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني في مدينة كوبني.

من جهته شكر رجل الأعمال الشاب النني ولد الناني الفعاليات السياسية والقواعد الناخبة التي حضرت الاجتماع كما ونوعا والتي ظلت وفية لخياراتها رغم المشاغل والاكراهات؛ مضيفا أن المشهد السياسي في لحظته الراهنة يتطلب رؤية متأنية وقراءة متبصرة وجهدا مضاعفا في التعبئة والتحسيس قائلا إن مجموعة بداية " بتاريخها الناصع وثقلها الانتخابي ظلت رقما صعبا ومحوريا في كل الاستحقاقات وهو مايجعلها معنية أكثر من غيرها بالحشد والتعبئة.

وطالب رجل الأعمال الشاب النني والد الناني بضرورة الاقبال بكثافة على التسجيل علي اللائحة الانتخابية حتي يتمكن كل ناخب من التصويت في الجهة التي تناسبه حسب الزمان والمكان.

أما مدير الثقافة بوزارة الثقافة والصناعة التقليدية اوليد الناس ولد الكوري ولد هنون فقد قال إن مستوي الحضور يشكل سندا قويا لإنجاح مهرجان مرشح الاجماع في مقاطعة كوبني مشددا على عدم التهاون في التسجيل علي اللائحة الانتخابية لأن ذالك وحده هو الخيار الامثل والضمانة الأكيدة حتى نتمكن من نجاح مرشحنا وفي الشوط الأول .

وأختتم كلامه بالقول إن خطاب المرشح حمل إشارات عميقة لقيت ترحيبا واسعا و صدى كبيرا في نفوس الموريتانيين.

وتضم مجموعة" بداية" كلا من:
النائب السابق لمقاطعة لعيون سيدي عالي ولد سيدألمين ،
واوليد الناس ولد الكوري ولد هنون مدير الثقافة بوزارة الثقافة والصناعةالتقليدية ،ورجل الاعمال النني ولد النانى، والدكتور حمود ولد امحمدي ولدابيبو مكلف بمهمة بوزارة الصحة، والمهندس لقمان ولد فجيح المندوب الجهوي للبئة بانواكشوط الشمالية
- شيخنا ولد عمار محاسب سفارة موريتانيا بسوريا؛
- المهندس / سيداحمد ولدابيبو
- النني ولد محمد الخطار
- ببكر ولداحمد مولود
- سيداتي ولد محمد المخطار