ولد عبد العزيز يزور قيادة أركان الدرك

أدى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء 14 ـ 02 ـ 2017، زيارة لقيادة الدرك الوطني  من أجل الاطلاع على سير العمل بالقطاع الذي يعد أحد أبرز القطاعات العسكرية والأمنية بالبلاد.

واستقبل ولد عبد العزيز لدى وصوله قيادة أركان الدرك من طرف وزير الدفاع الوطني "جالو مامادو باتيا" وقائد أركان الدرك الوطني الفريق سلطان محمد لسواد .

استعراض الرئيس تشكيلات من الدرك الوطني، وصافح القائد المساعد لأركان الدرك الوطني اللواء عبد الله ولد احمد عيشه، وكبار ضباط، وقادة المكاتب، والمديريات، والنواحي.
وتابع الرئيس بقاعة الاجتماعات بقيادة أركان الدرك الوطني عرضا مفصلا حول مهام القطاع ومسيرته المهنية منذ نشأته في خمسينيات القرن الماضي وتجهيزاته والتحسينات التي طرأت عليه خلال السنوات الأخيرة.

وأبرز النقيب المهندس سيدنا عالي الحاج حمد مساعد مدير المصالح الفنية المكلف بالتقنيات الجديدة للإعلام والاتصال مدى جاهزية الدرك الوطني للقيام بالمهام الموكلة إليه، والنجاحات التي حققها في الآونة الأخيرة على صعيد محاربة الجريمة والتهريب والاتجار بالمخدرات علاوة على مهامه في ضمان الأمن والأمان للمواطنين المقيمين وممتلكاتهم .

يذكر أن هذه هي الزيارة الثالثة من نوعها للرئيس محمد ولد عبد العزيز لقيادة أركان الدرك الوطني منذ توليه مقاليد السلطة في البلاد في العام 2008.