الشيخ ولد بايه إلي الجماهير فى الميدان بدل الانتظار المطار .. رسائل الاستقبال الكبير (صور)

اختار رئيس الجمعية الوطنية السابق الشيخ ولد أحمد ولد بايه التوجه إلي الجماهير المرابطة فى الشارع العام فى انتظار وصول رئيس الجمهورية للعاصمة الإقتصادية نواذيبو ، والمرابطة مع أنصاره والحلف الذى يقوده؛ بدل المشاركة فى الرحام عند بوابة المطار، ومقاسمة بعض أصفار المنطقة الصدارة الشكلية للمشهد؛ دون جلب مناصر أو تنظيم نشاط.

رئيس الجمعية الوطنية الشيخ ولد بايه الذي حرص خلال مجمل الزيارات الأخيرة للرئيس (تيرس زمور / آدرار) إظهار الدعم المطلق للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ؛ أختار أن يظهر هذه المرة وسط الجمهور مع عدد من رموز التحالف الذي يقوده بالشمال.

وقد ظهر رئيس الجمعية الوطنية الشيخ ولد بايه محاطا بعدد من أنصاره ؛
(1) رئيس جهة تيرس زمور الحضرامي ولد أحمادي
(2) رجل الأعمال البارز بأكجوجت موريس بينزا
(3) فدرالي حزب الإنصاف بتيرس بوبه ولد العباس
(4) نائب أكجوجت سيد أحمد ولد محمد الحسن
(5) عمدة أزويرات السعد ولد أفلواط
(6) عمدة أفديرك محمد الشيخ ولد بله
(7) وعدد من رموز مقاطعة وادان

كما حرص رئيس الجمعية الوطنية السابق الشيخ ولد بايه وبشكل لافت علي نشر لافتات معبرة عن دعم التحالف للرئيس بمجمل الطرق الرئيسية ؛ وصورة مكبرة لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

ويعتقد البعض أن رئيس الجمعية الوطنية السابق الشيخ ولد أحمد ولد بايه وهو يخوض الحملة الإنتخابية لصالح رفيقه السابق ورئيس الجمهورية الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني؛ يظل ممسكا بزمام التحالف الذي يقوده منذ فترة ، وقريبا من جماهير المنطقة التي أستثمر فيها الكثير خلال فترة توليه مقاليد بعض المناصب الإنتخابية أو الإدارية، ورافضا فى الوقت ذاته الوقوف إلي جانب من كانوا بالأمس فى خصام معه، لأنه أختار فقط الوقوف إلي جانب الخيار الذي أختاره حزب الرئيس، وزكاه الرئيس.

#زهرة_شنقيط
#تابعونا