رئيس بعثة "الإنصاف": استقبال السكان لرئيس الجمهورية دعم للتنمية ورد للجميل (صور)

قال عضو المكتب التنفيذي لحزب الإنصاف ورئيس بعثته إلى الحوض الشرقي الدكتور أحمد سالم محمد فاضل مستشار رئيس الجمهورية ، إن تنظيم استقبال حاشد لفخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني في ولاية الحوض الشرقي صباح الخميس القادم 07/12/2023 هو أولى أولويات قيادة حزب الإنصاف وعلى الفاعلين السياسيين التحضير الجيد لذلك ردا للجميل ودعما للتنمية.


 

وأضاف ولد محمد فاضل الذي كان يتحدث مساء اليوم الأحد في مهرجان نظمه أطر ومنتخبو مقاطعة تمبدغة إن زيارة فخامة رئيس الجمهورية لولاية الحوض الشرقي لها أهداف اقتصادية وتنموية وثقافية واجتماعية وتعبر عن اهتمام بالغ بهذه الولاية التي حظيت بمشاريع تنموية كبيرة؛ معددا جملة من الإنجازات والبرامج التي تم إنجازها بمقاطعة تمبدغة والحوض الشرقي بشكل عام.

 

رئيس البعثة أبلغ المجتمعين بمقاطعة تمبدغة تحيات رئيس حزب الانصاف معالي الوزير محمد ماء العينين ولد أييه مؤكدا على أن الحزب أطلق موسمه السياسي الحالي من أجل تعبئة شاملة لترشح فخامة رئيس الجمهورية لمأمورية ثانية وأن الإنصاف ينسق في مع أحزاب الأغلبية بهذا الخصوص.

 

وكان أطر ومنتخبو مقاطعة تمبدغة نظموا مساء اليوم الأحد مهرجانا أعلنوا فيه جاهزيتهم الكاملة لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية ودعم لبرنامجه الانتخابي ودعوته للاعلان الفوري عن ترشحه لمأمورية ثانية.