مستشار بجهة الحوض الشرقي يدعو لاستقبال يليق برئيس الجمهورية (نداء )

دعا المستشار بجهة الحوض الشرقي والإطار بالمركزية لشراء الأدوية "كاميك" ساكنة ولاية الحوض الشرقي إلى "تنظيم استقبال يليق برئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني.


 

وأكد المستشار فى نداء أرسله لموقع زهرة شنقيط على أهمية هذه الزيارة و ضرورتها في هذا الوقت بالذات خاصة، والتي قال إنها "تأتي بعد مناخ انتخابي محلي إتسم بالتنافس و تصاعد حدة النبرة بين الأغلبية على الصعيدين المحلي والوطني مما خلق نوعا من عدم التجانس و الانتظام داخل خط الأغلبية.

 

 

وأضاف ولد محمد جدو " بما أن الموقف على الصعيد المركزي في الأسابيع الأخيرة طبعه حدثا هام جدا وهو وقوف جميع أحزاب الأغلبية وإعلان ترشحها لرئيس الجمهورية في استحقاقات 2024، فإن نفس الوقف يجب أن يتحلى على الصعيد المحلي و يبرهن الجميع وقوقهم خلف فخامة رئيس الجمهورية و اعتبارهم خيارا للجميع على مستوى ولاية الحوض الشرقي بغض النظر عن الإنتماءات الحزبية و الإديولوجية. وهذه أهم فرصة يعبر فيها الفرقاء السياسيين وعامة السكان عن ذلك .

 

ودعا المستشار الجميع إلى بذل أقصى ما يمكن لإنجاح رئيس الجمهورية ، والمواصلة في دعم مشروعه الوطني العظيم ولا نترك الفرصة تضيع أو تمر من غير استغلال أمثل لها.

 

ومن المنتظر أن يبدأ رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، زيارة رسمية لولاية الحوض الشرقي يوم السابع دجمبر لتدشين مشاريع وإطلاق أخرى .