ناشط فى الرئاسة الموريتانية يهاجم المعارضة من مدينة مراكش (فيديو)

أختار الناشط فى الرئاسة الموريتانية جعفر محمود مهاجم المعارضة الموريتانية من مدينة مراكش المغربية، التى يشار إليها كاحدى قلاع المعارضة فى الخارج، ومصدر الإزعاج المستمر للرئيس محمد ولد عبد العزيز.

المغرب التى فتحت المجال أمام نقد الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز من مراكش، تجد نفسها الآن أمام نقد آخر لكن للمعارضة الموريتانية من شوارع المدينة ذاتها، وفاعله هذه المرة موظف برئاسة الجمهورية فى البلد الذى تعيش العلاقة معه أسوء أيامها.

وقال جعفر محمود فى رسالته التى بثها من مراكش للشباب الموريتانى، إن العديد من الأجيال فقدت حقها فى وجود وطن بفعل التوتر الذى يضرب المنطقة العربية، وهو أمر يجب أن يحمد الله عليه شباب موريتانيا الذى يعيش فى ظروف أمنية جيدة.

وقال جعفر محمود إن كل المعارضين بموريتانيا يمكنهم التعبير عن آرائهم دون اللجوء إلى "مراكش" أو "سينلوى" أو أي منطقة أخرى، قائلا إن التغيير يجب أن يكون من الداخل، والإصلاح يجب أن يكون من الداخل، دون اللجوء إلى أي منطقة أخرى.

ودعا جعفر محمود الشباب إلى قطع الطريق على المفسدين ودعاة المصالح الشخصية، واتخاذ ولد عبد العزيز كنموذج بعد أن ضحى بنفسه من أجل البلد واستقراره وخدمة الأجيال القادمة.

فيديو: