وزير الزراعة يستقبل السفير الهندي في موريتانيا

جمعة, 2026-06-26 14:10

استقبل وزير الزراعة والسيادة الغذائية، محمدو أحمدو أمحيميد، أمس الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، حمد غانم حمد المهيري.

وتناول اللقاء علاقات التعاون المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها، لاسيما في المجال الزراعي، بما يخدم المصالح المشتركة ويدعم جهود التنمية الزراعية وتحقيق الأمن والسيادة الغذائية.

وأكد الجانبان خلال اللقاء حرصهما على مواصلة التنسيق والتعاون المشترك، بما يعزز الشراكة بين موريتانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة ويفتح آفاقًا جديدة للتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء كل من المكلف بمهمة بديوان وزير الزراعة والسيادة الغذائية، محمد يحي ولد محمد محمود، الأمين العام للوزارة وكالة ومنسق مشروع تطوير الواحات، محمدو ولد محمد لغظف.

#زهرة_شنقيط
#تابعونا