أبرز أطر لبراكنه ومنتخبيها : غزوانى خيارنا الوحيد (صور)

أكد مجمل أطر ولاية لبراكنه ومجمل منتخبيها دعمهم المطلق لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى فى الإنتخابات الرئاسية المقررة منتصف العام الجارى، وإرتياحهم لحجم المنجز فى الولاية منذ وصوله للسلطة 2019،والحضور لأبرز المقيمين على مصالحها داخل دوائر صنع القرار.


وأختار أبرز أطر الولاية ومنتخبيها تأكيد الرسالة فى إجتماع مشترك مع رئيس حزب الإنصاف المهندس ماء العينين ولد أييه، قبل ساعات من وصول رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى لمدينة بوقى،لإطلاق أكبر مشروع لتزويد قرى الداخل بالمياه (60 مليار أوقية لحل إشكال المياه فى 165 تجمع سكنى بثلاث ولايات، وتوفير الماء لأكثر من ثلاثة ملايين رأس من الماشية).

 

وقالت مصادر زهرة شنقيط إن تجربة الهدوء وجسر الهوة بين الأطراف المحلية، وإلغاء مظاهر التنافس التى وجه إليها الوزير مدير الديوان المختار ولد أجاي أنصاره بالولاية خلال الزيارة الماضية لمدينة ألاك، تم تعزيزها الآن فى بوكى بشكل واضح، وهنالك تعاون بين مجمل الأحلاف، وإلغاء كل مظاهر الصراع السياسى بين الأطر والوجهاء، أو الظهور فى أحلاف متصارعة من أجل إثبات الذات، وتعزيز المشترك فى أفق الرئاسيات المقررة بعد ثلاث أشهر.

ومن المتوقع أن يطلق الرئيس مشروع المياه الجديد من مدينة بوكى، بتمويل إمراتى ناهز 60 مليار أوقية، وهو مايشكل نهاية قلق صاحب الآلاف من سكان المناطق المستهدفة بالمشروع لأكثر من 6 عقود.

ويستفيد من المشروع أكثر من 150 ألف شخص فى أكثر من 165 تجمع.