حلف الاجماع بتمبدغه : جاهزون لإستقبال الرئيس ونمتلك قوة شعبية غير محتاجة لأي إسناد (بيان)

قال حلف الإجماع بمقاطعة تمبدغه (حلف التواب والعمد) إن الحلف جاهز لتنظيم إستقبال جماهيري يليق برئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، ولايحتاج الحلف إلي إسناد من أي جهة، بحكم تماسكه وقوته الإنتخابية الضاربة؛ وإلتحام رموزه بالقواعد الشعبية فى المقاطعة.

وأضاف الحلف فى بيان صادر عنه مساء اليوم، أن النواب والعمد كافة ورئيس القسم ونواب رئيس الجهة وأبرز رموز حزب الإنصاف فى المقاطعة، دخلوا فى حراك مكثف للتحضير للزيارة منذ أيام، وفتح النائب سيد الأمين ولد أميمه منزله بتمبدغه لتكون المقاطعة محطة عبور وإكرام وتشاور مع كل المتحدرين من المناطق الشرقية أو أعضاء الحكومة؛ ؛ وهو نفس الاجراء الذي تم القيام به من قبل عمدة المقاطعة المركزية بمبله ولد جلفون وشقيقه الوزير أحمدو وقيادات الحلف كافة ؛ ضمن جو يطبعه التقدير والإحترام، ويعلى أصحابه من قيم التعاون وتقدير الآخر؛ بعيدا عن ثقافة الاحتواء والإستغلال.

وأكد أن كافة الترتيبات التنظيمية واللوجستية والمالية تم تأمينها بجهود ذاتية، ضمن حراك يستجيب لدعوة الحزب الحاكم، ويليق بمكانة رئيس الجمهورية ، محمد ولد الشيخ الغزواني.

وجدد الحلف فى بيانه تمسكه بمأمورية ثانية لرئيس الجمهورية ؛ والتأكيد على ماورد فى المهرجان المنظم من قبل الحلف لوفد حزب الإنصاف قبل أيام، مع تقديره لكل القطاعات الوزارية المتدخلة لصالح السكان، ودعم الحكومة للرؤية الإصلاحية للحلف، والهادف إلى تعزيز التنمية بالمنطقة، وهو ماعكسه تدخل تآزر الأخير بتمبدغه وبوسطيله، وقطاعات أخري خدمية كالصحة والمياه والطاقة والتجهيز والنقل. وأثنى الحلف على تضحية شبابه والعمل المستمر من أجل تأمين استقبال جماهيري لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني يوم السابع من دجنبر 2023.