النائب بنت جدو : اكاديمية رياضية لأبناء الترحيل وحل مشكل النقل أولويات ننتظرها من شركة أسنيم (تدوينة)

قالت النائب عن حزب تواصل عزيزة بنت جدو إن الشركة الوطنية للصناعة والمناجم (أسنيم) يليق بها "تمويل أكاديمية رياضية بأحد أحياء الترحيل، دعما للآلاف من شباب العاصمة الإقتصادية نواذيبو، ومساهمة فى الجهود الرسمية والشعبية الرامية إلى احتضان الطاقات الشبابية ومحاربة المسلكيات المشينة (المخدرات والإجرام العابر للفئات السنية) ".

وأضافت بنت جدو فى تدوينة على حسابها على الفيسبوك "هذه فرصة كذلك لتقديم يد العون لمن أختار أن يطرق أبواب ميدان بات اليوم أكثر من مجال للتسلية.

إن الجيل الحالى بحاجة لمن يمد له يد المساعدة، وشركة أسنيم - وهي تعبر بقطاراتها العاصمة الإقتصادية كل ساعة- مطالبة أكثر من غيرها ببصمة تضمن لها الريادة والتميز ولأبناء الفقراء المشاركة فى ريع ماتجنيه من أرباح وماتنفق من أموال".

وختمت بالقول " إن أبناء الأحياء الهشة يحتاجون من شركة أسنيم أكثر من لفتة، وكل دقيقة تمر دون توفير باصات للنقل المدرسي للطلاب فى الأحياء الفقيرة أو بناء أكاديمية للشباب الحائر، هو تقصير يصل حد التفريط، وواجب أخلاقي يستحيل التملص منه، والجانب الأخلاقي فى تسيير الشركة يجب أن تراعى فيه متطلبات التنمية وعدم تركه لمجالس محلية أو جهات لاتزال غير قادرة على القيام بالدور المنوط بها، ولاتزال مطالب الفقراء غائبة عن أجندة العديد من مسيريها".

#زهرة_شنقيط
#تابعونا