مبادرة الحوض الشرقي تحشد أنصارها دعما للوائح الإنصاف في النعمة (صور

نظمت مساء أمس الخميس الموافق 11\05\2023 مبادرة شاب الحوض الشرقي، مهرجانا حاشدا تحت شعار "كسب الرهان" وذلك بمقرها المركزي بالنعمة، ، دعما ومساندة وتعبئة للوائح حزب الإنصاف على مستوى ولاية الحوض الشرقي واللائحة الوطنية.

رئيس مبادرة شباب الحوض الشرقي المهندس: محمد المختار الشيخ سيدي حسني/ المدير العام لمؤسسة تنفيذ الأشغال المنجزة بالمواد المحلية، خلال كلمته الإفتتاحية للمهرجان شكر كل الحضور وكذلك مرشحي حزب الإنصاف على مستوى ولاية الحوض الشرقي، وأكد أن المبادرة نظمت هذا المرجان قناعة راسخة منها لدعم خيار الإنصاف وتوجهات فخامة رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني والتي تستحق على أهل الولاية إنجاح هذه اللوائح.

وأضاف المهندس " أن المبادرة خلال الحملة أطلقت حملة تحسيسية كبرى في النعمة وعدل بكرو وولاته وتمبدغه وتم في هذه الحملة التحسيس والتعبئة للوائح حزب الإنصاف جميعا.

ويدوره أشاد رئيس اللجنة المقاطعية لحملة حزب الإنصاف د/ محمد الأمين الرقاني، بالتنظيم المحكم للمهرجان، مضيفا "أن الشباب المنظم والمؤطر هو الذي باستطاعته أن يحدث الفارق شاكرا للمبادرة حسن التنظيم وكثافة الحشد، وأكد ولد الرقاني أن النصر سيكون "من نصيبنا يوم 13 من مايو".

وعبر المرشح لمنصب عمدة النعمة سيدي محمد محمد، عن فرحته من خلال هذا المهرجان الكبير، مذكرا في نفس الوقت بدور المبادرة الريادي والمتجدد خدمة للصالح العام وأضاف: "المبادرة اليوم أعطتنا دفعا قويا نحو النجاح في اقتراع 13 من مايو"

وبدوره ثمن المرشح لجهة الحوض الشرقي الأستاذ: محمدو التجاني، هذا المهرجان والذي يعبر عن وعي شباب الحوض الشرقي وتعاطيه الإيجابي مع الشأن السياسي، معربا في نفس الوقت عن ارتياحه للحضور الكبير لهذا المهرجان الحاشد والذي يعبر عن النصر يوم 13 مايو.

أما د/محمد الغيث ولد الشيخ الحضرمي المترشح لمنصب نائب مقاطعة النعمة فقد أثنى على مبادرة شباب الحوض الشرقي وعلى عملها المتميز والناضج والمعتمد على ذاته في تنفيذ أنشطته هو الذي يعول عليه في بناء وتنمية الحوض الشرقي، مضيفا أن هذا المهرجا يشكل شارة النصر يوم 13 مايو للوائح حزبنا حزب الإنصاف.

ومن جهتها وصفت المترشحة لمنصب نائب مقاطعة النعمة: فاطمة منت محمد يرب، المهرجان بالتاريخي والفريد من نوعه، وطالب من الجميع التوجه يوم 13 من مايو إلى صناديق الإقتراع والتصويت للوائح الإنصاف.

أما اسلم ولد خطري ولد أعلي مرشح اللائحة الوطنية للشباب ركز في كلمته على توجه الجميع نحو مكاتب التصويت في الساعات الأولى من صبيحة يوم الإقتراع والتصويت للوائح الإنصاف الست.

#زهرة_شنقيط
#تابعونا