مرشح حزب البناء والتقدم يجمد لائحته للبلدية في توجنين لصالح حزب الإنصاف

مرشح حزب البناء والتقدم يجمد لائحته للبلدية في توجنين لصالح حزب الإنصاف

جمد السيد يب يحفظو ولد جعفر، رأس اللائحة المرشحة لبلدية توجنين عن حزب البناء والتقدم، رفقة السيد ديدي ولد الدباب، الأمين التنفيذي المكلف بالإعلام بنفس الحزب، ترشيح لائحتهم لبلدية توجنين، لصالح حزب الإنصاف.

جاء ذلك خلال اجتماع بمقر الحملة بتوجنين، أمس الأحد، حضره معالي الوزير الأول، محمد ولد بلال مسعود، ومنسق حملة نواكشوط، المختار ولد أجاي، ومنسقة حملة الحزب بتوجنين معالي الوزيرة، صفية انتهاه، وفيدرالي الحزب ومرشحه لنيابيات نواكشوط الشمالية، أحمدو جدو ولد الزين، والمرشح لعمدة بلدية توجنين، أحمد سالم ولد الفيلالي.

وخلال الاجتماع، عبر يب يحفظو ولد جعفر، رأس اللائحة المجمدة، عن سعادته بتجميد لائحته، مؤكدا تشبثه ببرنامج وتعهدات فخامة رئيس الجمهورية ونهجه المشهود لتنمية البلد.

وأضاف ولد جعفر، أن تدبير معالي الوزير الأول، للشأن العام وشفافيته ونجاعته، كلها أمور جعلته يعيد النظر في ترشحه من حزبه السابق، كما كان لإدارة الحملة في توجنين، والدور الكبير الذي لعبه فيدرالي الحزب المهندس أحمد جدو ولد الزين، سببا مباشرا في اتخاذه قرار تجميد لائحته، معلنا انخراط حملته بشكل كلي في جهود حملة حزب الانصاف في توجنين، وانضمامه رسميا لحزب الإنصاف.

منسقة حملة الانصاف بتوجنين ،الوزيرة صفية انتهاه رحبت بالمرشح المنسحب والوفد المرافق له، بين صفوف طواقم الحملة مناضلي ومناضلات الحزب، مثمنة الخطوة باعتبارها دليلا على الوعي السياسي والشعور بتحمل المسؤولية اتجاه الناخبين، ودعتهم إلى مضاعفة الجهود من أجل التصويت لمختلف لوائح حزب الإنصاف بمقاطعة توجنين.