وسط حضور شعبي واسع ..افتتاح الحملة البلدية والتشريعية في الحوض الشرقي (صور)

وسط حضور شعبي واسع افتتاح الحملة البلدية والتشريعية في الحوض الشرقي

أشرف الليلة البارحة المنسق الجهوي لحملة حزب الإنصاف في الحوض الشرقي الوزير الناني ولد اشروقة على افتتاح حملة الحزب، بحضور شعبي واسع ، حيث تحدث مرشحو الحزب عن برامجهم وتصورهم لطبيعة الالتزام للناخبين والساكنة.

وقد بدأت فعاليات الحفل بافتتاح بالقرآن الكريم تبعته كلمة ترحبيبة لرئيس قسم الانصاف في النعمة السيد محمدو ولد بلاتي رحب فيها بضيوف المقاطعة معتبرا أن ضيافتهم الحقيقية تكمن في عودتهم بحصيلة نجاح كامل للوائح الحزب .

وبدوره ألقى المرشح لبلدية النعمة السيد سيدي محمد ولد محمد كلمة أكد فيها على أهمية مشاركة الجميع في التعبئة للتصويت للوائح الحزب وعدم التراخي في ذلك حتى يكون فوز الحزب في جميع الدوائر والبلديات وهو ما أكد عليه المنسق المقاطعي للحملة الذي اعتبر التعبئة والتحسيس المستمر أهم سلاخ لتذليل الصعاب وذلك من خلال القرب من الناخبين ومشاركة تطلعاتهم وتقريب خطاب الحزب منهم.

ومن جانبه أعلن المرشح للمجلس الجهوي محمدو ولد التيجاني إلتزامه بمواصلة ما أسماه سلسلة الإنجازات التي تحققت.

ومن جهته ألقى المرشح للنواب عن دائرة الحزب لمقاطعة النعمة الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي خطابا تناول فيه المناخ العام الذي تجرى فيه هذه الاستحقاقات التي تقام على مرمى حجر من الانتخابات الرئاسية وهو ما يتطلب من اعضاء الحزب ومناصريه مضاعفة الحشد والتعبئة وصولا لنتائج مريحة تمهد الأرضية للاستحقاق الرئاسي.

وأضاف السيد محمد الغيث أن فوز لوائح الحزب مسألة مهمة في مواصلة مرحلة الإنجازات الكبرى المتلاحقة.
مضيفا "أنه ظل طيلة عقد ونصف من الزمن حريصا على القرب من المواطنين ومحاولة حل مشاكلهم وهو ما يعتبره من صميم مسؤولياته لقناعته بأن السياسي مطالب بالقرب من الناخبين والسعي في مصالحهم لأنه محل ثقتهم وحري به أن يكون على مستوى تلك الثقة.

ونوه ولد الحضرامي بتخليق العمل السياسي الوطني الذي ميز فترة الرئيس محمد ولد السيخ الغزواني مجسدا في تطبيع العلاقة بين أطراف العملية السياسية في الموالاة والمعارضة وإعادة ثقة المواطن في الممارسة السياسية الشيء الذي انعكس على عدد النرشحات.

وبدورها تحدثت المرشحة فاطمة بنت يرب ولد الجيد عن المكانة البارزة التي تحتلها مقاطعة النواب لديها وأنها لم ولن تألو جهدا في مواصلة الدفاع عن قضاياها وأن الجميع مطالب بالمساهمة في الرفع من وتيرة التنمية بصفة عامة وعلى مستوى المقاطعة على الأخص كما نوهت بالإنجازات التي تحققت وطنيا على جميع الصعد الأمر الذي يحملنا مسؤولية تثمبنها والدفاع عنها.

وأضافت بنت الجيد إن مقاطعة النعمة لطالما عبرت عن نضج سياسي نادر في إدارة الخلافات بين فاعليها السياسيين الذين يشاركون بإيجابية ودون أنانية ويقوم كل منهم بدوره بعيدا عن الأنانية الضيقة.

وفي نهاية الحفل أعلن منسق الحملة الوزير الناني ولد اشروقة عن انطلاق الحملة داعيا ساكنة الولاية للمشاركة بفعالية في التصويت بشكل شامل على لوائح حزب الإنصاف.