المجلس البلدي في توجنين يجيز الحسابين الإداري والتسييري لسنة 2022م

اجتمع المجلس البلدي لتوجنين اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات بالبلدية في دورته العادية الثانية تحت رئاسة العمدة محمد الأمين ولد شعيب وبحضور سلطة الوصاية متمثلة في حاكم المقاطعة آدم أردو حسن جا ، وقد درس المجلس وصادق على الحساب الإداري وحساب التسيير لسنة 2022 والميزانية التكميلية لسنة 2023 ومداولة متعلقة بزيادة رواتب العمال الدائمين .

وأعرب أعضاء المجلس خلال الدورة عن شكرهم للسيد العمدة وتثمينهم للحصيلة المشرفة لعمل المجلس البلدي خلال المأمورية المنتهية وتقديرهم للتجربة المتميزة التي خاضوها معا في جو من الانسجام والاحترام المتبادل .

وعبر العمدة بدوره عن شكره لجميع أعضاء المجلس البلدي على ما غمروه به من مشاعر طيبة وعلى روح التعاون والانسجام التي سادت طيلة المأمورية رغم التباين في التوجهات السياسية والانتماءات الحزبية ، راجيا للجميع تحقيق التطلعات والآمال.
ومن جانبه ثمن الحاكم جو التوافق والتعاون الذي ميز دورات المجلس البلدي التي حضرها وما لمسه من مسؤولية وإيجابية في التعاطي مع الشأن المحلي وتجاوزه لمنطق الاصطفاف الحزبي تغليبا للمصلحة العامة ،مضيفا أن تجربة المجلس البلدي لتوجنين المشكل من تشكيلات سياسية مختلفة تعتبر نموذجية ومثالا حيا على قدرة المجالس البلدية متعددة الانتماءات على إدارة التباينات وتسيير الاختلافات وفق مايخدم التنمية المحلية.
كما توجه الحاكم بالشكر الجزيل للعمدة على حسن إدارته للمجلس البلدي وما تقدمه البلدية من جهود لصالح الساكنة وعلى تعاونه مع الادارة لحل مشاكل المواطنين.