النائب أليخير بنت سيدي المختار تستقيل من حزب التحالف الديمقراطى (وثيقة)

قررت النائب أليخير بنت سيد المختار الاستقالة رسميا من حزب التحالف الوطنى الديمقراطى بقيادة النائب يعقوب ولد أمين، معربة عن تقديرها للتجربة الثرية التى جمعتها بقادة الحزب ومناضليه.

وقالت النائب أليخير فى رسالتها لرئيس الحزب الدكتور يعقوب ولد أمين " بعد مايليق بشخصكم الكريم من تقدير واحترام أود أن أخبركم انني قررت لأسباب شخصية ومراعاة لمتطلبات المرحلة، أن أقدم استقالتي من حزب التحالف الوطني الديمقراطي".

وأضافت " وأنا اليوم أغادر حزبا وطنيا ديمقراطيا بامتياز، لايسعني إلا أن أحيي فيكم روح الجديةً والمثابرةً و التضامن و أن أشكركم على المعاملة الطيبة و روح الانفتاح التي شعرت بها طيلةً انتمائي للحزب".

وهذا نص الرسالة كما حصلت عليها زهرة شنقيط :

الى السيد رئيس التحالف الوطني الديمقراطي
د. يعقوب ول امين
الموضوع : أستقالة من الحزب

السيد الرئيس واخي العزيز

بعد مايليق بشخصكم الكريم من تقدير واحترام أود أن أخبركم انني قررت لأسباب شخصية ومراعاة لمتطلبات المرحلة، أن أقدم استقالتي من حزب التحالف الوطني الديمقراطي.

و لا يفوتني في هذا المقام إلا أن أثمن التجربة الفريدة التي خضتها معكم ومع الزملاء المناضلين و المناضلات والتي مكنتنا بفضل مساندتكم وروح التشاور المتجذرة فيكم أن نقوم طيلة فترة المأمورية بعمل جبار ضمن الأغلبية الرئاسية التي أردناها اطارا فعالا و جامعا لداعمي فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ول الشيخ الغزواني.

وأنا اليوم أغادر حزبا وطنيا ديمقراطيا بامتياز، لايسعني إلا أن أحيي فيكم روح الجديةً والمثابرةً و التضامن و أن أشكركم على المعاملة الطيبة و روح الانفتاح التي شعرت بها طيلةً انتمائي للحزب.

تحياتي الأخوية لك السيد الرئيس يعقوب ولد أمين وإلى كلً زملائي الذين عملوا معي ليل نهار للنهوض بدورنا كحزب من أحزاب الاغلبية ولخدمة مشروع فخامة السيد رئيس الجمهورية الطموح.

لكم مني و لكل الاخوة والاخوات في حزب التحالف الوطني الديمقراطي كامل التقدير و المودةً.

اليخير بنت يسلم سيدي المختار