وزير التهذيب: خيارنا حسمناه لصالح تعزيز مكانة الحزب وجاهزون للتعاون مع الجميع

دعا وزير التهذيب ابراهيم فال ولد محمد الأمين أنصاره بعدد من قرى بلدية أم الحياظ فى الحوض الغربى (القرفة والشام وعين أبهاه ) إلى تعزيز الحضور داخل اللائحة الإنتخابية، ودعم خيارات حزب الإنصاف الحاكم بالبلدية والمقاطعة والولاية ولوائح الحزب الوطنية.

وقال الوزير، خلال اجتماع عقده بعدد من وجهاء القرى المذكورة اليوم السبت 4 مارس 2023، إن الرؤية يجب أن تكون واضحة للجميع، وهي أن المنطقة بحاجة إلى مزيد من التنمية والإستقرار،  وإن تعاون أبنائها هو الخيار الأمثل، وسيكون من الملائم بل المطلوب أن تصطف خلف من يختاره الحزب الحاكم، لأن ذلك هو الأسلم للإنسجام بين النخب الفاعلة فى النظام الحالى والقواعد الشعبية المتطلعة لمزيد من التنمية.

وأضاف الوزير أن قيم الإنضباط  يجب أن تكون أسمى من المطامع الشخصية، معربا فى الوقت ذاته عن حسمه سلفا لموقفه لصالح من يختاره الحزب بالبلدية، وطالبا من الجميع مساندة الخيار ذاته.

ورفض الوزير ابراهيم فال ولد محمد الأمين أي دعوة للخروج على الحزب أو تأويل أو ترشيح ضد مرشحيه. مؤكدا أن تجربته مع الحاضنة الإجتماعية بالمنطقة مصدر ثقة، وتدفعه للثقة بأن الوعود التى سمعها ستكون محل تنفيذ وأن كلمة الحزب ستسمع بشكل قوى داخل صناديق الإقتراع يوم الثالث عشر من مايو 2023.

#زهرة_شنقيط