فى خطوة مفاجئة للأجهزة الإدارية والأمنية : مظاهرة داعمة للرئيس بعد انعقاد مجلس الوزراء (خاص)

أختار العمدة الأسبق لبلدية أنولل، والمترشح الحالى لنفس المنصب باب أحمد ولد فاليلى ولد بوبوط أن يكون آخر مستقبل لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى وأعضاء الحكومة المشاركين فى الإجتماع الثانى للحكومة خارج العاصمة نواكشوط، مستفيدا من الموقع الذى أختاره لأنصاره قرب المكان المخصص لإجتماع مجلس الوزراء، منذ الأيام الأولى للإعلان عن الزيارة.

العمدة الذى شارك فى الاستقبالات المنظمة صباح اليوم الخميس  (2 مارس 2023) مع العديد من القوى السياسية  المحلية ، قرر تنظيم استقيال خاص بالسكان المنحدرين من بلدية أنولل، بعد انتهاء اجتماع الوزراء،  وهو ماشكل مفاجئة بحكم حجم الحضور والتوقيت والمكان.

وقد تجمهر أنصار العمدة على المنعرج الرابط بين مقر الإجتماع ومقر الخيام المخصصة لبلدية أنولل (شرق مقر المجلس الجهوي)  ، رافعين بعض الشعارات المثمنة لما تحقق من إنجازات فى منطقة آوكار خلال حكم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى ، ومطالبين بترشيح العمدة السابق باب أحمد ولد فاليلي لقيادة المجلس البلدي فى أنولل خلال انتخابات مايو 2023.

وقد تفاعل الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى مع الحشد الذى شكل مفاجئة للأجهزة الإدارية والأمنية، قبل أن يغادر موكبه باتجاه الولاية على وقع الزغاريد والهتافات المرحبة بالزيارة من مجمل أبناء منطقة آوكار.

#زهرة_شنقيط
#تابعونا