حزب الإنصاف ينظم مهرجانا بالنعمة تحضيرا لزيارة الرئيس

نظم حزب الإنصاف الحاكم في موريتانيا، اليوم الأربعاء، مهرجانا شعبيا بمدينة النعمة تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني للمدينة.

وأشاد رئيس الحزب محمد ماء العينين ولد أييه، بالإستقبالات الحاشدة التي خصصوا له ووفده المرافق، معبرا عن شكره للحضور الكبير في مهرجان النعمة، "الذي يعبر عن تعلقهم بالحزب وخياراته وببرنامج فخامة رئيس الجمهرية والإنجازات التي تحققت للوطن والمواطن في عهد فخامته".

واستعرض رئيس الحزب مجمل الإنجازات التي شهدها البلد خلال السنوات الثلاث الأخيرة، والمستوى المتقدم في تنفيذ برنامج "تعهداتي".

كما تحدث رئيس الحزب عن العناية التي يوليها رئيس الجمهورية لولاية الحوض الشرقي، وعن الدلالات التي يعبر عنها عقد اجتماع مجلس الوزراء في هذه الولاية العريقة.

واستعرض رئيس الحزب عملية الإصلاح التي يمر بها الحزب والتي ستطال جميع هيئاته وفق ما يتطلع إليه مناضلوه وكافة قواه. وشدد رئيس الحزب على أهمية الانضباط واحترام خيارات الحزب، وطالب كل المناضلين والمواطنين في ولاية الحوض الشرقي بالحشد المناسب لحجم زيارة رئيس الجمهورية واستقباله بما يليق بسيادته.

وأعرب كل من منسق بعثات الحزب المكلفة بالتحضير لانتخابات 2023 على مستوى ولاية الحوض الشرقي علي ولد عيسى، والقطب ولد الشيخ سعدبوه، عن شكرهم للمناضلين بولاية الحوض الشرقي على حضورهم المميز، داعين إلى الحضور بقوة لاستقبال رئيس الجمهورية في زيارته المرتقبة لولاية الحوض الشرقي.