حلف الأمل أبرز مستقبلي بعثة حزب الإنصاف الحاكم بمقاطعة جكني (صور)

تصدر حلف الأمل الذي يقوده مستشار رئيس حزب الإنصاف رجل الأعمال إسلك ولد حيدة ورئيس سلطة النقل الطرقي الحسن ولد عوان، مستقبلي بعثة حزب الإنصاف الحاكم بمقاطعة جكني.

ويجمع متتبعو المشهد في المقاطعة على تصدر الحلف للساحة السياسية بالمقاطعة، عبر انضمامات نوعية خلال الأيام الماضية، زادت من حضوره القوي في المقاطعة.

وأثبتت استقبالات بعثة حزب الإنصاف في مقاطعة جكني أن حلف الأمل هو الأقوى في مقاطعة جكني، رغم صراعات الأحلاف وحشدها لإثبات الذات أمام البعثة الحزبية.

كما يحظى الحلف بقيادات بارزة ظهر دورها في الحشد والإستقبال، ممثلة في المهندس المستشار محمد يحي ولد محمد المصطف ورجل الأعمال عالي ولد محمد بوب ورجل الأعمال محفوظ ولد اعبيدي والأستاذ أبي ولد معاذ والاستاذ لمات ولد بكالي وغيرهم من قيادات الحلف.

كما يتميز الحلف عن غيره بالطاقات الشبابية الحيوية والمواكبة للأنشطة الحزبية وجميع الفعاليات الرسمية في المقاطعة من أول زيارة لمبعوث الرئاسة وكل زيارة بعثات الحزب وكذالك زيارة منسقية الحزب اليوم واستعداده لزيارة الرئيس المرتقبة مطلع الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، بداية الشهر المقبل زيارة لمدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي، حيث من سيترأس إجتماع مجلس الوزراء الذي من المنتظر أن يخصص لموضوع التنمية في الولاية.