المهندس إخليهن ولد الشيخ يطالب بتخصيص أحد نواب المقاطعة لبلدية الغايرة

طالب المهندس إخليهن الشيخ محمد احمد حزب الانصاف بتخصيص أحد نواب المقاطعة لأحد أبناء مدينة الغايرة جاء ذلك خلال مداخلة له في اجتماع نظمته بعثة حزب الانصاف إلى مقاطعة كرو للاستماع لمقترحات الفاعلين السياسيين في الترشيحات للمناصب الانتخابية.

واعتبر المهندس أن الكثافة السكانية للبلدية وتنوعها المجتمعي يؤهلانها لدور سياسي أكبر في الماقاطعة وفي الولاية بشكل عام، مطالبا بتمثيل مناسب لها في المجلس الجهوي للولاية.

ويعتبر المهندس إخليهن ولد الشيخ من خيرة شباب القايرة وأحد رموز السياسية بالمنطقة فى الوقت الراهن.

عمل المهندس جاهدا ضمن حملة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، من موقع مدير الحملة على مستوى بلدية الراظي في الحوض الغربي، تلك الحملة التي أدارها بكل جدارة وكفاءة.

كما ظل فاعلا في حزب الإنصاف، وحزب الاتحاد من أجل الجمهورية قبله حيث كان مؤتمرا في مؤتمره الأخير وكان من ضمن المتمسكين بمرجعية رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني للحزب.
ويعتبر المهندس إخليهن الشيخ محمد احمد أحد الخبراء في مجال اختصاصه، فهو مهندس في مجال المياه وعمل لفترة طويلة في وكالة النفاذ الشامل، حيث ظل يرأس قطاع الدراسات والبرمجة حتى حل الوكالة في عهد الرئيس السابق. وقد ترأس خلال هذه الفترة العديد من المشاريع والبعثات وأشرف على تشييد مئات الآبار والشبكات في مختلف أنحاء البلاد.

يمتلك المهندس قدرات إدارية وخطابية كبيرة، كما يتمتع بشعبية غفيرة، ولعل التظاهرة التي نظمتها مجموعته الاجتماعية قبل أيام في مدينة الغايرة خير دليل على ذلك، حيث تضمنت مهرجان شعبيا حاشدا، حضرته وفود متنوعة من مختلف أنحاء البلاد وكان النشاط يدخل في إطار تنفيذ الجانب الاجتماعي من البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية.