بتنسيق ومتابعة من نائب باركيول :  استقالة جماعية من إيرا باتجاه حزب الإنصاف (صور)

أعلن تكتل شباب قرى بلدية لعويسي فى مهرجان جماهيرى بنواكشوط الاستقالة الجماعية من حركة إيرا والإنضمام لحزب  الإنصاف الحاكم، بعد جهود بذلها النائب عن مقاطعة باركيول محمد المصطفى ولد زيدان.

وقد شارك فى المهرجان الأمين التنفيذي للحزب الحاكم محمد ولد بيها، ونائب رئيس اللجنة الوطنية للشباب يحي ولد محمد صالح ، والمنسق المساعد للحزب على مستوى توجنين الميمون ولد ونّ ولد خرشف ورئيس قسم الحزب في مقاطعة توجنين مگي ولد الخوماني، وأمين فرع الحزب على مستوى بلدية لعويسي فادوه ولد محمد.

وقال النائب فى تدوينة على حسابه إن "الحفل جاء  تتويجًا لفترة طويلة من التنسيق والجهود الكبيرة من أجل انسحاب هذه المجموعة الوازنة على مستوى بلدية لعويسي من حركة إيراً حتى انضمامها لحزبنا حزب الانصاف".

ووجه النائب التهنئة لتكتل شباب قرى بلدية لعويسي" على إعلان انضمامهم واقتناعهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ( تعهداتي). وانخراطهم في حزبنا حزب الانصاف".

كما تقدم بالتهنئة كذلك إلى" قيادة الحزب ممثلة في الأخ الرئيس السيد ماء العينين ولد أييه على مواكبته وحرصه الدائم على الرفع من مستوى العمل الحزبي والحصول على أكبر قدر ممكن من القواعد الحزبية على المستوى الوطني".