صفقة القرن ومخاطرها / نزيهة / سيدمحمد

إن المتتبع لصفقة القرن وما حوت من مضامين ونصت عليه من بنود هزلية تضرب عرض الحائط بكرامة المسلمين ومقدساتهم وبكل العهود والمواثيق الدولية ..ليظهر أمامه وبشكل جلي عمق تكاتف القوى الطغيانية ودفاعهم المستميت عن مصالحهم ومبادئهم وآمال وأحلام ترتسم في مخيلتهم لينسجوا منها خيوطا وهمية إن هي في الحقيقة سوى أضغاث أحلام أو سراب بقيعة يحسبه الظمآن ماءا...


كما سيلحظ المتقصي للمشهد الراهن والمراقب له عن كثب تجلي البعد الأمريكي والهيمنة الغربية وكيد الأعداء وما يخططون له ويأملوا أن يصلوا إليه وسط غفلةإن لم يكن تغافل شديدة من الزعامة العربية وسذاجة أو تسذج

وعمالة باسم السلام ولا سلام..

وما  درى هؤلاء وغيرهم بأن السلام بالمسالمة مع الله أولا والعودة لدينه ونهج نبيه..بالعودة للمعين الصافي والعذب الزلال والسبيل الأقوم والدعوة إليه (قل هذه سبيلي أدعوا إلى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني..)

وما وعد بلفور عنا ببعيد فأي مفاوضات وأي سلام يتشدق به المتشدقون وأي تصالح يرتجى ممن شيمتهم الغدر والخيانة مذ نشأتهم وإلى الآن.

فقينقاع وبنو النضير والأحزاب وقريظة وحيي وشارون وكعب ونتنياهوا هم زمرة واحدة وكأس من نفس القالب ووجهان لنفس العملة سواءا بسواء..

وكيف لا وهم عنوان للكيد والغدر على مر العصور والأزمان

فقد عجت الكتب وصفحات التاريخ بمؤامراتهم ودسائسهم وأكاذيبهم  وقدراتهم الخارقة على التفنن في اختلاق الحجج والأعذار كي يتخذوا  من ذالك مطية ووسيلة إلى نقض العهود والمواثيق..

لهذا فهم لايفهمون إلالغة السلاح والمقاومة ومنطق القوة والبطش.. وهذا ماسبرت أغواره المقاومة الإسلامية وخبرت أسراره ووعته منذ الوهلة الأولى حيث جاء على لسان قائدها: (..فعدوكم أيها الأحرار لا يفهم إلا لغة واحدة هي لغة الحراك)

نعم الحراك والحراك المسلح ذاك الذي ترتعد منه فرائص الكيان الغاصب فيرعد ويزبد ويهيج متغطرسا(جنودنا لهم حق الدفاع عن أنفسهم) فبربك قل لي  أيها العدو الغاشم

أو شعب الله المختار كما تدعي وحاشا لله:

*أين آلاف القتلى على مر السنين

*أين آلاف الجرحى والمعتقلين

*ماذا فعل الرنتيسي وياسين

*ماحال ملايين المشردين من الأراضي

الفلسطينية وأين ذهبوا ؟؟!!

أين ضحايا صبرا وشاتيلا وماذا فعلوا؟؟!!

أكل ذالك كان ليتلاشى ويصبح أثرا بعد عين

أمام اعتقال أو قتل أحد جنودكم الأبطال أو الأنذال على الأصح؟؟!!

 

تبا لكم ولما تأفكون.